نادي حوش العرفج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نادي حوش العرفج

العرفج

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرد على العضو"زانتي"

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نجم سيبنا!

نجم سيبنا!

المساهمات : 136

الرد على العضو"زانتي" Empty
مُساهمةموضوع: الرد على العضو"زانتي"   الرد على العضو"زانتي" Icon_minitime1الأحد يناير 17, 2010 8:02 pm

بسم الله...

كما شاهد الجميع المشاحنه بيني وبين محمد العرفج من ردود على موضوع "انتر"

بصراحه انا لم احب امي الا لاني عشت معها وقدمت لي اشياء كثيره

ومثلآ احب النصر لاني شاهدته مواسم عده وقرت عن تاريخه واتابع كل صغيره وكبيره عن النادي...

لاكن انا اذا لم اشاهد فريق ولم اشجعه من فتره وخسر بطوله وبكيت عليه واخذ بطوله وفرحت له والا لم احبه....!!!!

فيجي واحد مايعرف شي عن تاريخ النصر والهلال والكره السعوديه الا اسمها وبعض الاعبين ويقول انتر وهو ماقد شافه

الايمكن كم مبارات ويكون عشاق الانتر ياحبيبي معليش هذي صفه كانت فيني ايام ماكنت طفل رضيع....

كنت اشجع النصر ومره الهلال ومره الاهلي....لاني اتأثر بالكبار مرة عند اعمامي اصير هلالي ومره خوالي نصراوي

ويوم صار المعتصم اهلاوي صرت معه طفل لايعلم شي...!

لاكن حينما تابعت موسم كامل للنصر وقرأت عن تاريخه ورموزه حبيته وصارت لي الحريه بالتشجيع وصرت نصراوي..!

محمد ياعزيزي انا في آوروبا اشاهد النهائيات ومره الدوري وقليل مره لاكن اعرف النتائج والمباريات والاعبين..!

لاكن انت بلسانك الاربعاء الماضي تقول اول مره اشوف مبارات لبرشلونه مباشر !!!

وتقول عشاااااق الانتر اتق الله...!

لاكن بتكبر ان شاء الله وتعرف انك كنت على عماها ولو يشجع عمانك يوفنتس والله راح تشجعه ياعاشق الانتر!!

لاتحسب اني ازبد انا ماكتبت الا لانك تكلمت علي وقلت لاتهايط ومدري ايش..!

انا قلت ليه تجيب الموضوع في غير منتداه وبرضو الموضوع نسخ لصق !

يعني اقدر اجيب تاريخ اي فريق وانسخ والصق بالله عليك المنتدى وش راح يكون........."فشل"!!

وأرجو الاقتداء بأخوك الخلوق جدآ يوم انتقته رد بأناقه احرجني هذا مثال للانسان النموذجي تقبل النقد..

تقبل تحياتي....!
http://a.k.m.h.a@hotmail.com
بالوتلي سيبنا

المساهمات : 66

مُساهمةموضوع: رد: الرد على العضو"زانتي"   الرد على العضو"زانتي" Icon_minitime1الأحد يناير 17, 2010 8:53 pm

اولا :اشكرك على موضوعك اللذي يثير البلبله
ثانيا :لعل محمد على قولك شجع الانتر علشانا انتراويه لاكن يكون في علمك انا لم اشجع انتر الا علشان المعتصم يشجعهم او بالاصح على شان "كرسبوا" وانت ايضا لم تشجع النصر الا للاننا نصراويين!!!!
ثالثا :التشجيع لايتطلب منك متابعت الفريق اينما ذهب فلعل ضروفك لاتسمح لك بمتابعته قدر الامكان لاكن تستطبع ان تذهب ""للشيخ قوقيل"" وتكتب ماتريده عن فريقك الذي تحبه او تشجعه فتضهر لك جميييع اخباره من دون متابعه !!!
ثالثا :انت يامحمد الرجاء احترام نفسك لانك دايم تخطي على من هو اكبر منك ليه؟؟ ماتعلمت االاحترام خل عنك يامحمد قلت الادب
رابعا: يادحبم الرجاااء انك ماتحاول تعلق على المواضيع وتحلي الدعوه ضحك تراكم من عائله وحده الرجاء منكم عدم وضع منازعات فيما بينكم والكف عن هذه البلبله

نصراوي انتراوي cheers cheers cheers cheers cheers
نجم سيبنا!

نجم سيبنا!

المساهمات : 136

مُساهمةموضوع: رد: الرد على العضو"زانتي"   الرد على العضو"زانتي" Icon_minitime1الإثنين يناير 18, 2010 10:56 am

لالا غلطان انا منيب نصراوي علشانكم ابد ابد

يوم كنت بزر نصراوي ثمن اهلاوي ثمن هلالي

ثمن صرت في خامس وانا هلالي بس ما اناضر ثمن صرت اناضر الموسم الي كان بيهبط النصر

وبعده انا نصراوي مهوب عشام احد ولو اني علشانكم كان غيرت من زمان لاكن رغبه من عندي
http://a.k.m.h.a@hotmail.com
المدير الفني

المساهمات : 16

مُساهمةموضوع: رد: الرد على العضو"زانتي"   الرد على العضو"زانتي" Icon_minitime1الإثنين يناير 18, 2010 6:02 pm

دحومي لو سمحت انا اشجع الأنتر غصبن عليك وانت مالك دخل فيني انا حر وهذا الموضوع كلم الرئيس عنه ويا حبيبي ان قد شفت مباريات الأنتر ولاكن معيودة وانت يا عمي المؤيد انا ما اشجع الأنترعشان كرسبوا انا اعشق الأنتر من بطولات ومن الكيان ومن اللاعبين ويا دحومي احترم نفسك انا اكلمك بإحترام وانت تكلم بإحترام خلاص وانا انتراوي ونصراوي صميم إلى ان اموت ولاكن القلب والعشق للنصر والأنتر
زانتي

المساهمات : 26

مُساهمةموضوع: رد: الرد على العضو"زانتي"   الرد على العضو"زانتي" Icon_minitime1الإثنين يناير 18, 2010 6:14 pm

المدير الفني كتب:
دحومي لو سمحت انا اشجع الأنتر غصبن عليك وانت مالك دخل فيني انا حر وهذا الموضوع كلم الرئيس عنه ويا حبيبي ان قد شفت مباريات الأنتر ولاكن معيودة وانت يا عمي المؤيد انا ما اشجع الأنترعشان كرسبوا انا اعشق الأنتر من بطولات ومن الكيان ومن اللاعبين ويا دحومي احترم نفسك انا اكلمك بإحترام وانت تكلم بإحترام خلاص وانا انتراوي ونصراوي صميم إلى ان اموت ولاكن القلب والعشق للنصر والأنتر
^
^
^
^

هذا انا الي كاتبه زانتي واعذرني يا دحومي

الرد على العضو"زانتي"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العضو الجديد : خـوي "نجم سيبنا" تحيآتي..!
» ""بالوتلي"" بين نار بطاقة الدعوه وقائمة الانتقال!!
» أخبار " العالمي " في صحافته لـيوم الجمعه 29 / 1 / 1431 هـ
» ضيفكم "اسد يانمووور....جاكم يحسم الامور...!